رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأردن .. شاهد: والدة قاتل عشريني تحاول تهريبه بعد تنفيذ جريمته بقتل شقيقين وإصابة والدهما

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ألقي القبض على قاتل يبلغ من العمر 24 عاماً، بعد محاولات من والدته لتهريبه، بعد أن أقدم على مقتل شابان طعناً في محافظة إربد (شمال الأردن) فيما تعرض والدهما لجروح خطيرة وما يزال على قيد العلاج.
مدمن مخدرات وممنوع من السفر
وفي تفاصيل الواقعة، بحسب "العربية .نت"، فإن المتهم من مواليد 1997، في مدينة إربد ويتعاطى المخدرات وعليه منع سفر وبحقه عدداً من القيود الجرمية، وقد بدأ جريمته في تمام الساعة الرابعة من مساء يوم الاثنين، مقدماً على طعن 3 أشخاص توفي منهم اثنان وهم من جيرانهم من نفس المنطقة.
قبض عليه أثناء هروبه مع والدته
وأبلغت العمليات الأمنية بوجود مشاجرة وطعن أشخاص في منطقة شارع فلسطين في إربد، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى موقع الجريمة، وخلال سيرهم للقبض عليه تم مشاهدته "يركض" برفقة والدته، فنزلوا من المركبة وقاموا بمطاردته على الأقدام.
وعثرت القوات الأمنية على مجموعة أسلحة كانت بحوزة القاتل "ص.ع" وهي أداة حادة (موس غزال) و(حربه حديد لون أسود) والتي أدى على إثرها لوفاة كل من المدعو تامر الحموري من مواليد 1986 وشقيقه "رامي" مواليد 1981 وإصابة والدهما مواليد 1957 وحالته حر جة.
اعترافات القاتل
وبحسب التحقيات مع القاتل فقد اعترف بطعن الشقيقين بسبب خلافات سابقة بينهم منذ نحو سنة، ووضع الحراسة اللازمة على منزل القاتل.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up